خسائر كسر شهادة البنك الأهلي القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27% | خبير يوضح الطريقة الآمنة


خطوات كسر شهادت الاستثمار القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27%

الاربعاء 10 يناير 2024 | 07:03 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
أحمد سيد

يريد عملاء البنوك خسائر كسر شهادة البنك الأهلي القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27%، حيث طرحا بنكي الأهلي مصر شهادة استثمار بلاتينية بعائد سنوي 27% وأخرى شهرية بعائد شهري 23.5%.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية خسائر كسر شهادة البنك الأهلي القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27%، كذلك الطرق الآمنة للاستفادة من الشهادات الجديدة، وخطوات شراءها من تطبيق البنك.

خسائر كسر شهادة البنك الأهلي القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27%

وعن خسائر كسر شهادة البنك الأهلي القديمة وشراء الجديدة بفائدة 27%، كشف خبير مصرفي للجريدة العقارية الطريقة الأمنة لشراء شهادة البنك الأهلي الجديدة بأعلى عائد 27%، كذلك حجم الخسائر حال كسر الشهادة القديمة قبل موعدها.

حيث قال عبد الرحمن محمد، الخبير المصرفي، إن أفضل اختيار للاستفادة من الشهادة البلاتينية 3 سنوات بعائد سنوي 27% هو شراءها فقط حال وجود فائض في حساب العميل، لأن كسر الشهادة القديمة سيكلف العميل خسائر مالية بين 60 إلى 75% من إجمالي العائد الذي حصل عليه العميل خلال فترة الشهادة القديمة.

كما تابع هناك حالات تكون الخسارة فيها أقل وحالات آخرى فيها الخسارة أكبر، لذا نبه على عملاء البنوك الذهاب لفرع البنك واستشارة موظف البنك وحساب نسبة الخسارة من كسر الشهادة القديمة والمكسب من الجديدة.

 خطوات كسر شهادة بالبنك الأهلي المصري وشراء الجديدة عن طريق الأبلكيشن

تعتبر الخطوة الثالثة والأخيرة هي الأسهل، حيث يمكن كسر شهادة الاستثمار في البنك الأهلي المصري وشراء الجديدة عن طريق تطبيق البنك الأهلي المصري عبر الخطوات الآتية:

- قم بتنزل التطبيق والاشتراك في خدمة الإنترنت الخاصة بالبنك: من هنــــــــــــــــــــــــا.

- ثم افتح تطبيق البنك الأهلي المصري ثم احتار إصدار شهادات.

- سجل بيانات الحساب البنكي المطلوبة لشراء شهادة استثمار جديدة.

- اختار شهادة استثمار البلاتينية 3 سنوات بعائد سنوي 27% أو الشهادة التي تفضلها.

- حدد قيمة الشهادة، ثم اطلع على تفاصيلها جيدًا في النافذة الجديدة.

- وأخيرًا، أكد عملية الشراء.